Cart Total Items (0)

سلة المشتريات

Click Here
Click Here
Click Here
Previous slide
Next slide
منظومات الحريق

تهتم HFR بأنظمة الحريق و الإنذار وتركيب وتوريد وصيانة حلول السلامة بالطرق الحديثة وذلك باستخدام التكنولوجيا الحديثة وذلك لتقديم خدمة مميزه لعملائها والأمان للأرواح.

منطومان الحريق

و من خلال إدراكنا لأهمية المرحلة فيما يتعلق بالوصول السهل لخدمات الأمان المتعددة، فإننا أصبحنا ضمن المتخصصين في مجال تقديم حلول متكاملة ومميزه تحت سقف واحد لجميع أنواع اجهزة مكافحة الحرائق عالية الجودة وأنظمة الحماية من الحرائق، وأنظمة الإنذار،،

لدينا الاصرار الي الوصول الي رضاء العملاء بصوره كامله ومواكبة التنمية والتطور الذي تنتهجه العراق خصوصًا بناء على رؤيتها المستقبلية بما في ذلك استقطاب الموظفين الأكثر موهبة وإخلاصاً وتخصصا في جميع الاقسام، يتألف فريق HFR في العراق من مهندسين وفنيين وعماله مدربه متخصصة وإدارة واعيه ومدركة شعارها المشاركة والعمل الجماعي من أجل الوصول الي تقديم الخدمة المتميزة للعملاء.

الدافع وراء النجاح هو “التركيز من أجل الحماية”. ورؤيتنا هي أن نصبح من المميزين في تطبيق الحلول المبتكرة في مجال حماية الارواح والبيئة والممتلكات والمؤسسات الحكومية ، من خلال المشاركة الفعالة مع الدفاع المدني.

نقوم بتوريد جميع المواد الخاصة بأنظمة الإطفاء و الإنذار المبكر من الحريق

توريد مضخات حريق معتمدة من الدفاع المدني و حسب مواصفات الرابطة الوطنية للحماية من الحرائق (NFPA). يتوفر أيضاً مضخات حريق أوربية و مع إعتماد UL و UL/FM

توريد مضخات المياه بمختلف أنواعها لأغراض التعزيز, الرفع, الزراعة, المجاري , الغاطسة و من مختلف الأشكال و الأنواع.

ابواب حريق فردي و مزدوج